رياضة

موعد مباراة العراق وفلسطين في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026

موعد مباراة العراق وفلسطين

انطلقت المباريات التي تخص الجولة الثالثة ضمن تصفيات آسيا التي سوف تؤهل المنتخبات إلى بطولة كأس العالم القادمة 2026 ميلاديًا، وبكل تأكيد تحلم جميع المنتخبات بالوصول إلى هذه البطولة نظراً لكونها الحدث الأهم في عالم كرة القدم، ولعشاق الساحرة المستديرة أنتم في انتظار مباراة جيدة بكل تأكيد تجمع بين منتخب فلسطين والعراق، ولذلك عليكم معرفة موعد مباراة العراق وفلسطين لمشاهدة مباراة ممتعة.

موعد مباراة العراق وفلسطين

منتخب العراق من المقرر أن يواجه الضيف المنتخب الفلسطيني يوم الخميس المقبل بتاريخ 10 من أكتوبر الحالي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة على ملعب البصرة الدولي داخل الدولة العراقية، وذلك في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

مسيرة العراق وفلسطين

بعد معرفة موعد مباراة العراق وفلسطين يجب العلم أن المنتخب العراقي قد حصد 4 نقاط من جولتين، وذلك بعد تحقيق انتصار ثمين على عمان بهدف نظيف في الجولة الأولى، وفي المباراة الثانية تمكن من الحصول على نقطة وحيدة أمام منتخب الكويت بعشرة لاعبين فقط.

بينما المنتخب الفلسطيني الملقب بالفدائي حصد نقطة وحيدة بالتعادل التاريخي أمام منتخب كوريا الجنوبية، ولكنه قد خسر في الجولة الثانية أمام منتخب الأردن بواقع 3 أهداف لهدف في ماليزيا.

وفي صدارة المجموعة الثانية نجد منتخب كوريا الجنوبية والعراق والأردن وكل منهما يمتلك 4 نقاط بينما منتخب فلسطين يمتلك نقطة وحيدة ليأتي في المركز الخامس.

تاريخ مباريات العراق وفلسطين

المنتخب الفدائي لم يعرف طعم الانتصار على المنتخب العراقي في 17 مباراة جمعتهما من قبل في جميع المنافسات، وتمكن العراق من الانتصار في 14 مباراة بينما التعادل قد سيطر على 3 لقاءات فيما بينهم.

ومن الجدير بالذكر أن كل من المنتخبين قد تقابلا في تصفيات كأس العالم مرتين، مرة في 2004 بالتعادل 1-1 في مباراة الذهاب، وفاز العراق في الإياب بأربعة أهداف لهدف وحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى